شــــ كريــــزي ــبـــابـ


    اوباما بالرياض

    شاطر
    avatar
    k.o.m
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 227
    تاريخ التسجيل : 15/04/2009

    اوباما بالرياض

    مُساهمة  k.o.m في الأربعاء أبريل 22, 2009 1:49 am

    يواجه "اوباما" الموظف في الخطوط السعودية بالرياض, مشكلات كبيرة من المترددين على المكتب الذي يعمل فيه , أو ممن يشاهدونه وهو يقود سيارته , ويتوقف في إحدى الإشارات , أو حتى عندما يتجول في الأسواق , منذ انتخاب الرئيس الأمريكي "اوباما" رئيسا للولايات المتحدة.
    مشكلة الشبه الكبير بين عبد الله الجساس "السعودي" , الذي يعيش في الرياض, مع الرئيس الأمريكي , أوقعت "الجساس" في الكثير من المواقف المحرجة , بل أنها كادت أن تنسيه اسمه الحقيقي .
    زملاء "الجساس" لا ينادونه إلا باسم "اوباما" , العملاء الذين يترددون على مكان عمله , في الخطوط السعودية , يتوقفون طويلا أمام "الجساس" , ومنهم من يذهل من الشبه المطابق للرئيس الأمريكي الجديد , ومنهم من يظن انه احد أخوان "اوباما" , بل أوقفه أكثر من مرة بعض الشباب في الشارع ليلتقطوا صورا معه لأنه شبيه تماما بالرئيس الأمريكي , ووصل الأمر إلى شركات كبيرة للأغذية وأخرى للسيارات , وثالثة للاتصالات تحاول التعاقد مع "الجساس" ليظهر في إعلاناتها التسويقية , للشبه الكبير بينه وبين "اوباما".
    "الجساس" او "اوباما" السعودي بات يتقمص شخصية الرئيس الامريكي , وصار حلمه الأكبر ان يلتقي مع الرئيس في البيت الأبيض ، على أن يكون معه في الزيارة شبيه "اوباما الاندونيسي".



    بصراحه ماشوف شبه بينه وبين اوباما

    بس مشكله اذا مصدق انه يشبه ويتقمص شخصيت اوباما

    انتم اش رايكم في شبه منه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 10:23 am