شــــ كريــــزي ــبـــابـ


    فضايح البلوي مع الاندية السعودية والاعبين(الجزء الاول)

    شاطر
    avatar
    k.o.m
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 227
    تاريخ التسجيل : 15/04/2009

    فضايح البلوي مع الاندية السعودية والاعبين(الجزء الاول)

    مُساهمة  k.o.m في الثلاثاء أبريل 28, 2009 5:12 pm

    --------------------------------------------------------------------------------

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أريد أن اوضح للأخوه الاهلاويين من خلال منتدانا الحبيب ..........(حقائق - وفضائح) (منصور البلوي) مع النادي الاهلي ...........والله على ما أقول شهيد............؟
    1- صرح عبر جريدة الرياضية بالخط العريض (اتمنى تدهور الاهلي) (لاتعليق) 0
    2-انضمام رضا تكر للنادي الاهلي نهائياً وحول مسار الاعب الى نادي الاتحاد (لاتعليق) 0
    3-تعاقد النادي الاهلي مع اللاعب (نواف الدعجاني) لاعب نادي الشعلة بمحافظة الخرج مايقارب (2 مليون ريال ) ليشارك مع الاهلي في البطولة العربية التي نظمها فريق الاتحاد عام( 1424هـ )فاجتمع البلوي مع اللاعب (نواف الدعجاني) واتفق معاه بأن يعطي اللاعب مليون ريال ويبقى في ناديه والسنة التي تليها يضمه لفريق الاتحاد 0 **** (طبعاً ضحك على اللاعب ولا ضمه للاتحاد) وصرح اللاعب في جريدة الرياضية بهذا النص ( البلوي هو من افسد صفقة انتقالي للنادي الاهلي) 0 (لاتعليق)0
    4-رفع سعر تذاكر المباراة النهائية في البطولة العربية بين فريقي ( الاهلي *والافريقي التونسي) عام 1424هـ (لاتعليق)0
    5-اغراء نجوم الاهلي بالمال أمثال (القهوجي-مسعد خالد-المشعل-السويد) بغرض التخريب 0(لاتعليق)
    6-كبري طلال المشعل بالاتفاق مع النادي القطري 0(لاتعليق)0
    7-مفاوضته للاعب عبدالله الواكد قبل المباراة النهائية بين (الاهلي-والاتحاد) .وهذا مخالف لأنظمة الاتحاد السعودي 0 (لاتعليق)0
    8-هروبة من المنصة بعد فوز الاهلي على الاتحاد في البطولة العربية في دور الثمانية وانتهت (3-2) للاهلي . **** (لاتعليق)0
    9-تحفيز لاعبي فريق الاسماعيل المصري في دور الاربعة في نفس البطولة العربية بالفوز على الاهلي باعطائهم مكافاءات مالية.(لاتعليق) 0
    10-قضية (مانســـــــــــــــــــو) والكل يعرفها 0(لا لا لا لا تعليــــــــــــق)
    والله على مااقول شهيد.................................... .؟:


    استطاعت مصادر )النادي( الخاصة كشف حقيقة رحيل المدرب الفرنسي (برونو ميتسو) المدير الفني للفريق الاتحادي حيث اتضح بأن العقد الذي وقعه مع رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي كانت مدته حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي وليس كما سبق وأن أكده البلوي في المؤتمر الذي عقده قبيل مغادرة المدرب الروماني (يوردانيسكو) وبحضور الفرنسي (ميتسو) حيث قال البلوي للجماهير الاتحادية بأن عقد المدرب لمدة (41) شهراً أي بنهاية الموسم القادم الذي سيكون موعد رحيله من كرسي رئاسة الاتحاد.
    01 ملايين تعجل برحيل ميتسو
    وقد غادر المدرب (ميتسو) متجهاً لبلاده لعدم اتفاقه مع البلوي على العقد الجديد حيث طلب (ميتسو) أكثر من عشرة ملايين ريال من أجل قيادة الفريق الاتحادي محلياً وخارجياً بجانب مستحقاته المتأخرة خلال الفترة التي قضاها مع الفريق لخمس مباريات وهذا الطلب كان بمثابة الصدمة الكبيرة للبلوي الذي يحاول إخفاء هذه الحقيقة عن الجماهير الاتحادية بحجة أن المدرب لم يرتق لطموحات الاتحاديين بعد اخفاقه في المربع الذهبي أمام الهلال.
    ويشتهر المدرب الفرنسي (ميتسو) بأنه مدرب ناجح وواضح ويحتاج لعدم التدخل في عمله وتنفيذ كافة متطلباته لكن نظراً للظروف المادية التي يعيشها نادي الاتحاد فلن يستطيع البلوي توفير المبلغ الكبير الذي طلبه المدرب.
    وكان عدد من نجوم الفريق الاتحادي قد أكدوا بأن (ميتسو) هو المدرب الذي يحتاجه الفريق في الفترة المقبلة وطالبوا ببقائه .
    ميتسو الذي كان يسمع أخباراً جيدة عن الاتحاد انكشفت له العديد من الأمور السلبية في النادي منها إداري الفريق (حمد الصنيع) الذي لا ينفذ ما يطلبه منه كإداري ويقدم للمدرب وعوداً كاذبة في عدد من المواضيع التي تهم مصلحة اللاعبين حيث تناقش معه في موضوع مكافآت ورواتب اللاعبين بعد مباراة الاهلي ونقل الصنيع ذلك للرئيس الذي زار معسكر اللاعبين ومعه شيك بجميع مكافآت اللاعبين سلمه لحمد الصنيع من أجل أن يصرفه للاعبين قبل لقاء الهلال لكن الصنيع حينما خاطب اللاعبين أخبرهم بأنه سيتم تسليمهم المكافآت بعد لقاء الهلال مما أثار حفيظة اللاعبين وحينما عرف المدرب ميتسو بهذا الموضوع طلب أثناء تجديد عقده بأن يتسلم مستحقاته مقدماً.
    كذلك كان ميتسو منذهلاً من موقف الصنيع مع أحد الجماهير في الرحلة المغادرة لجدة عقب لقاء الهلال الأخير حيث حدثت مشادة كلامية بين الصنيع وذلك المشجع وكان الرد الاستفزازي وغير اللائق من الصنيع قد جعل المدرب يشعر بأن هذا الاداري لا يفهم كيف يتعامل مع الآخرين.
    ويدرس البلوي عدة ملفات لبعض المدربين الأجانب سيحاول اختيار الأنسب منهم بعد رفض ميتسو تخفيض المبلغ وأبرزهم البلجيكي ديمتري.
    والسؤال الذي يدور في أوساط الاتحاديين ماذا سيكون حال البلوي أمام جماهير العميد بعد رحيل ميتسو الذي كان يطمح أن يحقق كأس آسيا للمرة الثالثة بالنسبة للاتحاد وللمرة الثانية بالنسبة له وكإنجاز شخصي فريد..?




    مؤتمرات (الضحك على الذقون) ما زالت مستمرة!



    فجر خروج فريق الاتحاد الأول لكرة القدم من الموسم الرياضي بخفي حنين للعام الثاني على التوالي موجات من الغضب داخل البيت الاتحادي, وأبدى العديد من رجالات الاتحاد الكبار استياءهم الشديد من الخروج المرير للفريق الذي اكتفى ببطولة دوري أبطال آسيا والتأهل لكأس العالم للأندية فيما كان الموسم المحلي مليئا بالفشل الذريع.
    وحمل كبار الاتحاد إدارة النادي برئاسة منصور البلوي مسئولية ما يحدث حيث فشلت في تهيئة الفريق فنيا ومعنويا لمنافسات الموسم إضافة الى التهميش الكبير لرموز النادي وكباره بإجحاف حقهم في الدعم خاصة بعد التصريحات التي أطلقها رئيس النادي بعد خسارة فريقه الأخيرة أمام الهلال في نصف نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتهديد فيها بالاستقالة في حال مناقشته من قبل أي عضو حول اسباب الخروج.
    وكان البلوي قد أطلق تصريحاً فضائياً قال فيه انه الوحيد الذي يدعم الاتحاد متناسيا وقفة العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ والعضو الفعال أسعد عبدالكريم والكثير من الأعضاء الداعمين الذين لا يريدون ذكر أسمائهم ويعرفهم البلوي جيدا.
    كما ان البلوي لم يوف بموعد اجتماع أعضاء الشرف الذي عقد في مقر النادي بناء على طلبه وهو من حدد موعده إلا أنه أغلق جواله ولم يحضر.
    نفسيات سيئة
    عدة أسباب ساهمت في الفشل الاتحادي ولعل أبرزها النفسيات السيئة التي يعيشها اللاعبون من جراء تأخر الرواتب الشهرية لثلاثة اشهر حتى الآن حيث ان الشيكات ما زالت تقبع بدون رصيد عند محاسب النادي إضافة الى مكافآت البطولة الآسيوية (مليون دولار) ومكافأة المركز الرابع لبطولة العالم للاندية (مليونين ونصف المليون دولار) ومكافأة مباراتي الاهلي المصري وساوباولو البرازيلي ضمن بطولة العالم للاندية (06 الف ريال) ومكافأة مباراة الأهلي الأخيرة ضمن المربع الذهبي (51 ألف ريال) اين ذهبت هذه المكافآت والتي لم يتسلمها اللاعبون فدخلوا مباراة نصف نهائي الدوري يكسوهم الإحباط.
    نكسة ايتو
    سببت الزيارة التي قام بها النجم الكاميروني ايتو المحترف بصفوف فريق برشلونه الاسباني الى نادي الاتحاد في اتساع دائرة الاستياء والاحباط في نفوس لاعبي نادي الاتحاد في مختلف الالعاب حيث تقاضى اللاعب العالمي مبلغا قدره البعض بالخيالي مقابل ساعات قضاها في جدة, ويرى اللاعبون انهم الأحق بهذه المبالغ في تسديد مستحقاتهم.
    كما ان تبرع منصورالبلوي بسداد رواتب اندية اخرى وناديه يعاني من نفس المشكلة يثير الكثير من علامات الاستفهام.
    معاناة مجتمعة
    مشكلة معاناة اللاعبين في نادي الاتحاد لم تقتصر على الفريق الاول لكرة القدم فهنالك لاعبو فريق الشباب لكرة القدم الذين حققوا بطولة الدوري الممتاز لدرجة الشباب ولم يتم صرف مكافآت البطولة لهم والبالغة خمسة الاف ريال فقط مما ادخل هؤلاء الشباب في حيرة واستغراب قبل ان يتدارك خالد سعيد العمودي عضو مجلس الادارة ونجله سلطان العمودي أصغر عضو شرف في نادي الاتحاد الموقف ويقومان بتسليم اللاعبين مكافآتهم قبل مباراة النخيل بمناسبة فوزهم على الهلال وبعد تحقيق اللقب من امام الاتفاق سلمهم سلطان العمودي مكافات الفوز بهذه البطولة التي غابت عن الاتحاد ست سنوات, كما قام العمودي بصرف مكافآت للاعبي كرة الماء وقام بتوفير باصات للجماهير لمؤازرة الفريق الاتحادي الاول لكرة القدم امام الهلال في نصف نهائي الدوري مع التذاكر والوجبات الى جانب توفير نفقات رابطة جماهير النادي برئاسة صالح القرني من أعلام وفانيلات وشعارات وخلافه.
    رفض مريب
    أثار رفض منصور البلوي لذهاب الجماهير الاتحادية من جدة الى الرياض والوقوف خلف فريقها في مباراة الهلال الاخيرة العديد من علامات الاستفهام إلا أن رجالات الاتحاد قدموا لهم كل التسهيلات واصروا على ذهاب الجماهير التي من حقها الوقوف ومساندة فريقها في أي مكان وزمان.
    فلاشات وتحديات
    تفرغ الرئيس الاتحادي للتحديات والفلاشات الإعلامية وأهمل ادارة النادي فدخل في سباق على خطف ياسر القحطاني وفشل فيه, وكان على وشك التوقيع مع النجم النيجيري اوكوشا وحين رأى الهلال يفاوض جواد زاييري دخل في خط المفاوضات وخطف اللاعب الذي اصبح بعدها عالة على الفريق, كما ان العديد من اللاعبين الذين استقطبهم لم يقدموا شيئا للاتحاد امثال عبده حكمي وسعيد الودعاني ومسفر القحطاني وحمد العيسى وسليمان اميدو وموسى حقوي وخالد قهوجي.
    وفي المقابل كان الرئيس الاتحادي خلف ابعاد الحسن اليامي عن الفريق رغم قدرته على العطاء والدليل تألقه في نجران ضمن دوري الاولى كما كان وراء الاعتزال المبكر للنجم خميس الزهراني.
    والطريف في الامر ان البلوي كان قد وعد بداية الموسم بالتعاقد مع نجم محلي بارز خلال فترة حددها بشهر ونصف الشهر وانتهى الموسم ولا تزال الجماهير الاتحادية تنتظر النجم الوهمي!.
    القادم اسوأ
    يبدو أن الامور تتجه في الفريق الاتحادي الى الاسوأ حيث افادت مصادر مقربة ان الثنائي محمد امين ومناف ابو شقير تسلماً مقدم عقديهما كشيكات اتضحت انها بدون رصيد.
    وبدوره يعيش محمد نور قائد الفريق اوضاعاً صعبة في ناديه جعلته يفكر جديا في ترك النادي والاتجاه الى الهلال الذي عرض عليه مبلغاً تجاوز الخمسة ملايين ريال عن طريق احد اعضاء الشرف البارزين, كما ان مفاوضات هلالية اخرى تجرى مع الحارس مبروك زايد لحماية عرين فريق الهلال, وبدوره ينتظر سعود كريري انتهاء عقده للتوقيع للهلال.
    فيما لايزال الدولي حمد المنتشري ينتظر السيارة ( الفياجرا) التي وعده بها منصور البلوي عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب في اسيا والوطن العربي, يذكر ان عقد المنتشري شارف على الانتهاء واكد مقربون منه انه لن يجدد بأقل من خمسة ملايين ريال.


    القافله تسير والكلاب الافريقيه تنبح
    avatar
    Admin
    مدير عام
    مدير عام

    عدد المساهمات : 173
    تاريخ التسجيل : 15/04/2009

    رد: فضايح البلوي مع الاندية السعودية والاعبين(الجزء الاول)

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء أبريل 28, 2009 7:06 pm

    الله يرجك يا خالد ما تجيب الا الفضايح



    بس مشكـــــــــــــــور

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 4:45 am